نشرت: السبت, حزيران 24, 2017
أعمال | من صقر هدى

"مايكروسوفت" تُعلن عن طرح جهاز "إكس بوكس وون إكس" بنوفمبر — إقتصاد


جاء إعلان "مايكروسوفت" قبل افتتاح معرض أجهزة الترفيه الإلكترونية إي 3 في لوس أنجليس يوم غدا الثلاثاء.

ويمتاز الجيل الجديد من منصة الألعاب بأنه يقدم أفضل المواصفات مقارنة مع منصات الألعاب المنافسة؛ إذ يعد الأقوى بين جميع منصات إكس بوكس، ومع ذلك، قالت مايكروسوفت إنه الأصغر حجماً، وهو متوافق مع الألعاب الحالية كافة.

كم سيتم طرح عدد مـــن ألعاب الفيديو على نظارة الواقع الافتراضى Oculus Rift، ومن المقرر أن تكون متاحة لمستخدمى جهاز العاب Xbox One X فـــى 7 نوفمبر 2017.

ويهيمن حالياً على سوق ألعاب الفيديو جهاز "PlayStation4" من سوني الذي سوق في نهاية العام 2013. وتأمل المجموعة اليابانية أن تباع 74 مليون وحدة من هذا الجهاز بنهاية العام. وبفضل نجاح "بي اس 4"، أصبحت ألعاب الفيديو مصدر الدخل الرئيسي لـ "سوني".

وقدرت جميعة "إلكترونك سوفتوير أسوسييشن" (آي إس إيه) القيمة على هذا الحدث السوق الأمريكية لألعاب الفيديو بحوالى 30.4 مليار دولار العام الماضي.

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كل ما تريد معرفته عن جهاز مايكروسوفت Xbox One X.

مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون - العرب نيوز - مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون. صقر نيوز، كل ما تريد معرفته عن جهاز مايكروسوفت Xbox One X، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة