نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة

الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر، الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر.

نافذة على العالم - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إطلاق السفن الحربية الروسية صواريخ على مواقع لتنظيم "داعش الإرهابى" فى سوريا بحسب "سبوتنيك".

وأوضحت وزارة الدفاع أنه "بنتيجة الضربة الصاروخية الكبيرة المفاجئة تم تدمير مراكز قيادة ومستودعات كبيرة للسلاح والذخيرة تابعة لإرهابيي داعش في منطقة عقيربات بمحافظة حماة، حيث انفجرت ترسانة للمسلحين بعد إصابة في منتهى الدقة بصاروخ كاليبر المجنح".

وتابعت وزارة الدفاع الروسية أن "بقايا تجمعات المسلحين ومواقع إرهابيي "داعش" تم تدميرها بغارات جوية لقاذفات القوات الجوية الفضائية الروسية".

وذكرت الوزارة أنها أبلغت القيادتين العسكريتين فـــي تركيا وإسرائيل بإطلاق الصواريخ، عبر قنوات الاتصال فـــي الوقت المناسب. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. المرصد الإخباري، روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة