نشرت: الجمعة, حزيران 23, 2017
العالم | من أنس عبد الله

الدوحـة ترعى الإرهاب في طرابلـس — المسماري

الدوحـة ترعى الإرهاب في طرابلـس — المسماري

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الليبية، العقيد أحمد المسماري، من خلال بيان أطلقه اليوم الخميس، أن قطر هي من صنعت الإرهاب في ليبيا، حيث أكد أن ليبيا لديها وثائق مهمة عن التمويل القطري للإرهاب في ليبيا. ويؤكد: الدوحة صنعت الإرهاب في طربلـس حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متحدث الجيش الليبي يعرض وثائق ضد الدوحة. والدوحة: "ميليشيات حفتر" آخر من يشهد.

وتابع الرميحي في تصريحات صحفية أن قطر ملتزمة بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، وحريصة على العلاقات التاريخية مع الشعب الليبي، متابعا أن المسماري "يحاول حرف الأنظار عن فشل الكيان غير الشرعي الذي ينتمي إليه لتبرير الخلاف بين كيانه وحكومة الوفاق الوطني".

وأوضح المسماري في مؤتمر صحفي له الْـيَـوْم، أن الضباط القطريين المسؤولين عن تهريب السلاح في لـيبـيا هم جاسم المحمود وناصر المناعي وعبد الرحمن الكواري وناصر ومحمد الكعبي.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف المتحدث العسكري الليبي: نواجه إرهابا ممنهجًا يسعى للسيطرة علــــــــى ليبيا عبر الإسلام السياسي والجماعات الإرهابية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

"ومنذ 5 يونيو/حزيران الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي: "السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ" دعم الإرهاب"، فيما نفت الدوحة تلك الاتهامات. نسيم نيوز، بالفيديو: ليبيا تعرض وثائق قطرية تطلب إرسال مسلحين إلى سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة