نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من سمير سعد

ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني

ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني

ورَوَى الاتحاد الصيني - فـــي بيان اليوم الخميس- "أن سلوك اللاعب البرازيلي لم يكن أخلاقيا وفي غضون ذلك فقد كــــان لـــه تأثير سيئ على صورة الدوري الصيني الممتاز، حيث قام أوسكار بركل الكرة بقوة مرتين متتاليتين لتصطدم بلاعبين اثنين فـــي الفريق المنافس، وفيما يبدو فعل ذلك متعمدا؛ الأمر الذي أثار غضبيهما وتطور الأمر لمشاجرة كبيرة شارك بها عدد كبير مـــن لاعبي الفريقين والبدلاء وأعضاء الإدارة الفنية".

كما فرض الاتحاد الصيني غرامة مالية قدرها 40 ألف يوان "6 آلاف "ورقة الدولار" بحق اللاعب، وأوقف ثلاثة لاعبين آخرين بسبب الاشتباكات، التي حدثت خلال المباراة التي أقيمت الأحد.

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم إيقاف البرازيلى أوسكار لتسببه فى عراك بالدورى الصينى، إيقاف البرازيلى أوسكار لتسببه فى عراك بالدورى الصينى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،.

وشارك في العراك لاعبون احتياطيون وأفراد من الجهاز الفني للفريقين، وبقي خلاله أوسكار ممداً على أرض الملعب دون التعرض لأذى، الى حين تمكن المسؤولون من إعادة الأمور إلى طبيعتها.

يُذكر أن أوسكار بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة بعد انتقاله من نادي تشيلسي الانكليزي مقابل نحو 60 مليون يورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم الآسيوية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة اليوم، ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة