نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

خلال استقلاله قطار الإسكندرية. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة

خلال استقلاله قطار الإسكندرية. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة

واخيرا: خلال استقلاله قطار الإسكندرية.

اليوم السابع: خلال استقلال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، القطار رقم 2001 فى رحلته من القاهرة للاسكندرية تفقد الوزير القطار للاطمئنان على مستوى النظافة والخدمة المقدمة للركاب.

والتقى الوزير، عدد من الركاب وقدم لهم الاعتذار عن تأخير القطار، مشيرا انه أحال المسئولين عن ذلك للتحقيق الفوري. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة - صحيفة أخباري - خلال استقلاله قطار الإسكندرية.

خلال استقلاله قطار الإسكندرية.

وأكد الدكتور هشام عرفات، أن هناك خطة يتم تنفيذها لتطوير منظومة السكك الحديدية تشمل تطوير المزلقانات والمحطات والعربات ونظم الإشارات الكهربائية وتجديد القضبان، لافتا انه تم مؤخرا التعاقد لتوريد جرارات جديدة.

الخبر | الوحدة الاخباري: وزير النقل يعتذر لركاب "القطار 2001" لتأخره عن موعده 20 دقيقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. وزير النقل يعتذر للركاب عن التأخر 20 دقيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة