نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

بالفيديو. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

بالفيديو. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأردف: "ثم مِنْ هُنَا فَقَدْ قَامَتْ الجزيرة بصورة غير قانونية ونشر أفكار جماعة الإخوان داخل البرلمان المصرى سنة 2011، وبعد ثلاث أيام من هذه الثورة مِنْ هُنَا فَقَدْ قَامَ أيمن جاب الله وهو مدير الجزيرة مباشر، بزيارتى بعد أن أَقَرَّ بِدَوْرِهَ حسنى مبارك تنازله عن الحكم فى هذا الوقت، وبعد عدة أيام مِنْ هُنَا فَقَدْ قَامَتْ القناة بتعيين 25 شخصا من جماعة الإخوان معظمهم لم يعمل فى مجال الإعلام فى السابق، ولكن تم الاتفاق معهم على العمل فى الجزيرة مباشر".

واشار فهمي - في مؤتمر صحفي عقد في واشنطن لكشف أكاذيب قناة (الجزيرة) القطرية - إلى أن قناة (الجزيرة مباشر مصر) كانت تعمل في مصر على الرغم من أنها لم تستوف الشروط والإجراءات القانونية اللازمة لإنشاء قناة فضائية، مدللا على ذلك أنها لم تقم مقرا للقناة بمدينة الإنتاج الإعلامي وأنشأت مكتبا خارج المدينة.

بدأت فعاليات المحاكمة الشعبية لقناة الجزيرة القطرية يحضرها الصحفي محمد فهمي، صحفي الجزيرة السابق، والذي سبق اتهامه فى القضية الشهيرة المعروفة إعلاميًا بـ "خلية الماريوت"، يفضح فيه مؤامرات المنصة الإعلامية القطرية.

وقال فهمي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في واشنطن، إن "الجزيرة احتضنت أشخاص إرهابيين، مثل عبد العزيز بن عطية الذي سُجن في لبنان لدعمه جبهة النصرة، بالإضافة إلى تصنيفه من جانب مصر والسعودية والمملكة المتحدة على إنه إرهابي، ولكنه كان يعيش بحرية في قطر بعد الإفراج عنه".

وكما نوه بأن الجزيرة باللغة الإنجليزية عملت بشكل غير قانوني داخل مصر، مشيرًا إلى أن قطر لا تعتبر القاعدة أو جبهة النصرة القاعدة أو جبهة النصرة تنظيمات إرهابية.

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالفيديو.

المطبوعات ذات الصلة