نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
صحة | من عماد باكوس

زيادة الوفيات جراء الكوليرا باليمن إلى 1205 حالة — الصحة العالمية

زيادة الوفيات جراء الكوليرا باليمن إلى 1205 حالة — الصحة العالمية

"و" الكوليرا" مرض يسبب إسهالاً حاداً يمكن أن يودي بحياة المريض خلال ساعات، إذا لم يمتثل للعلاج، ويتعرّض الأطفال، الذين يعانون من سوء التغذية، وتقل أعمارهم عن 5 سنوات بشكل خاص لخطر الإصابة بالمرض.

وبدأ تفشي المرض باليمن، في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2016 وتزايد حتى كَانُــونُ الْأَوَّلِ من نفس العام، ثم هبوط لكن دون السيطرة الكاملة عليه، وعادت حالات الإصابة للظهور مجددا بشكل واضح في أبريل المــنصرم. وعادت حالات الإصابة للظهور مجددا بشكل واضح في أبريل/ نيسان السابق.

الصحة العالمية: ارتفاع الوفيات جراء الكوليرا باليمن إلى 1205 حالة الشبكة نيوز نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الصحة العالمية: ارتفاع الوفيات جراء الكوليرا باليمن إلى 1205 حالة، الصحة العالمية: ارتفاع الوفيات جراء الكوليرا باليمن إلى 1205 حالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة العالمية: ارتفاع الوفيات جراء الكوليرا باليمن إلى 1205 حالة. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

الخبر | الاخبار اليوم: الصحة العالمية: 1205 عدد وفيات الكوليرا في اليمن منذ أقل من شهرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الموقع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

المطبوعات ذات الصلة