نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها — رنا خليل

تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها — رنا خليل

تشهد الحلقة السادسة والعشرين من الحساب يجمع تزايد أعداء يسرا في حارة الوراق، خاصةً مع ظهور عرض زواج يتسبب في وقوع خلاف كبير بين يسرا وكرم، فمن وراء عرض الزواج؟ ولماذا تسبب ذلك في مشكلة بين الحليفين؟.

وتحدث موضوع رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الشبكة نيوز تفوهت الْفَنّـــانَة الشابة رنا خليل، إنها تعلمت الكثير من الْفَنّـــانَة الكبيرة يسرا، والتي شاركت معها في بطولة مسلسل "الحساب يجمع"، والذي يعرض على قناة DMC.

وأضافت رنا: "نجومية الفنانة يسرا لم تأت مـــن فراغ، وهي بحق مدرسة كبيرة يتعلم منها الجميع وأنا منهم، فقد علمتني كيف أكون ممثلة، وكيف أن أعمل وأجتهد فـــي الشخصية التي أقدما، حتى وإن كـــان دوري صغيراً، المهم أن تنجح الشخصية، وتترك أثراً لدى الجمهور".

بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها - العرب نيوز - بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد عملها بـ " الحساب يجمع" رنا خليل: تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها.

يذكر أن مسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا، كريم فهمي، محمود عبد المغني، مراد مكرم، ندى موسى، ورنا خليل، والعمل مـــن تأليف محمد رجاء، وإياد عبد المجيد، ومن إخراج هاني خليفة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

برجاء اذا اعجبك خبر رنا خليل يؤكد أن تعلمت من يسرا الكثير وأتمنى تكرار التجربة معها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. الشبكة نيوز،.

المطبوعات ذات الصلة