نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
صحة | من عماد باكوس

مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى

مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى

مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى المرصد الإخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى، مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدير المستشفى الميري بالإسكندرية يكشف حقيقة إلقاء مريض عاريًا أمام المستشفى.

الساعة نيوز نفى الدكتور طارق خليفة، مدير المستشفي الأميري الجامعي بالإسكندرية، قيام المستشفي بطرد مواطن جاء لتلقي العلاج بالاستقبال.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسـبوك" قد قاموا بنشر صورة تظهر فيها شخص مريض داخل سيارة إسعاف وعليها تعليق بأن المصحـة الأميري رفضت دخوله.

وأكد خليفة: أنه تم التواصل مع هيئة الإسعاف ومديرية الشئون الصحية، التي أفادت أن أهلية المريض هي التي فرضت على سيارة الإسعاف الوجود في المستشفى الميري، وتم الاتفاق على نقل الحالة إلا أن أهله اختفوا وتركوه، وقام المسعفون بتركه على باب المستشفى.

وأوضح " خليفة " فـــي تصريح صحفي، إن المريض حضر مع أهله بسيارة إسعاف محافظة الإسكندرية رقم 1533 يعاني مـــن قرح فراش، لافتا إلى أن أطباء الاستقبال قاموا بعمل تقرير عن الحالة تمهيدا لنقلها لمستشفي رأس التين وذلك لأن الاستقبال كـــان فـــي هذا اليوم مـــن اختصاص المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

وأكمل أن سيارة الإسعاف تحركت بالمريض وأهله من أمام قسم الاستقبال لتحويله لمستشفى رأس التين، لكنه تفاجآ بإبلاغه بإلقاء سيارة الإسعاف للمريض على بوابة المستشفى شبه عاري وتركه، مشيرا إلى أنه أصدر التعليمات لأطباء الاستقبال بإدخال المريض لحين حل المشكلة التي تسببت فيها الإسعاف.

وأوضح، أنه لا يوجد وحدة للغرغرينة بالمستشفى منذ 7 أشهر، لكن هناك تنسيقًا مع المديرية باستقبال مثل هذه الحالات، كما أن حالات الطوارئ تعالج مجانًا بالكامل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة