نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من سمير سعد

سان جيرمان يرفض مطالب ريال مدريد لبيع رونالدو — يورو سبورت

سان جيرمان يرفض مطالب ريال مدريد لبيع رونالدو — يورو سبورت

ولكن خرج فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس ودعم رونالدو في حواره مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية وأكد على تدعميه للاعب البرتغالي وبقائه مع الميرينجي.

وأقر بيريز بأن الريال حاول التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب النادي الكتالوني في إسبانيا الحالي وأن اللاعب أجرى الفحص الطبي تمهيداً لأن يصبح من لاعبي الميرينغي لكن الصفقة لم تتم.

واعتبر بيريز ان مهاجـــم موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي مـــن أوضح اللاعبين الواعدين لكنه لا يزال "شابا" مـــن اجل الانتقال الى النادي الملكي.

وأخـبر بيريز بعد انتخابه رئيسا لريال مدريد لولاية خامسة بالتزكية لعدم وجود مرشح آخر.

كما أن مبابي يدرك طبيعة الدوري الفرنسي فضلا عن أنه قد يتطور مع مرور الوقت ويبلغ من العمر نحو 20 عاما وسيعطي لفترة أطول على البساط الأخضر. انه يملك مواهب جيدة ويبدو لي انه لاعب كبير لكن الان هو لاعب في موناكو.

وصرح بيريز الذي بدأ ولاية جديدة تمتد حتى 2021 لاذاعة "اوندا سيرو" الاسبانية: أعتقد بأنه يملك مؤهلات تمكنه من تحقيق شيء ضروري يوما ما.

وختم تصريحه قائلا وفق ما اوردت قناة سكاي نيوز: "لا أعرف الكثير حول الموقف". لا اتخذ القرارات بمفردي وحسب صحيفة "ماركا" الاسبانية عبر مبابي للمسؤولين في الْفَـرِيق الملكي عن رغبته بالانتقال الى ريال مدريد.

وفي سياق اخر ثَبَّتَ رئيس النادي الملكي ان نجم الفريق وهدافه البرتغالي كريستاينو رونالدو المتهم في اسبانيا بالتهرب الضريبي أفضل منا جميعا ولم يقدم لنا احد عرضا لضمه.

ومن هنا فقد ذكـر بيريز لاذاعة "اوندو سيرو" بعد اعادة انتخابه ان كريستيانو: هو اقوى بكثير منا جميعا والاهم بين الموجودين هنا.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أنه في حال رحل الثلاثي عن الفريق، فإن ريال مدريد سيفقد نسبة 43% من قوته الهجومية، بحساب الأهداف التي سجلها الثلاثي في مرمى الخصوم خلال الموسم المنصرم، إذ سجل اللاعبون الثلاثة 73 هدفًا من أصل 169 خلال 60 مباراة.

وفسر: لم يمنح لنا أحد عرضا ولا لكريستيانو نفسه ولا لأي شخص كان.

وكان رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل اللاعب المشهور في أرجاء العـالم آخرها سـنــــة 2016 أولها مع مانشستر يونايتد الانكليزي سـنــــة 2008 وقع عقدا يرتبط بموجبه مع ريال مدريد حتى سـنــــة 2021 مع بند جزائي خيالي بقيمة "مليار يورو". نسيم نيوز، كريستيانو يعيد التفكير في قرار خروجه من ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة