نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من صقر هدى

النفط يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض

النفط يهبط مجدداً مع استمرار المخاوف بشأن تخمة المعروض

صحيفة الوسط - انخفضت سعر البترول الخام الأن الخميس بعد مكاسب حققتها في وقت سابق من الجلسة مع استعداد المتعاملين على ما يبدو لاختبار مستويات منخفضة جديدة لأسعار الخام في ظل إِدامَة المخاوف من تخمة المعروض العالمي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اسواق و اقتصاد - النفط يواصل خسائره مع استمرار تخمة المعروض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - النفط يواصل خسائره مع استمرار تخمة المعروض " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

واتجهت أسعار الخام بالأمس للتراجع لأدنى مستوى فـــي 10 أشهر، مع تواصل زِيَادَةُ الإنتاج فـــي الولايات المتحدة وليبيا وإيران ونيجيريا، رغم قرار "أوبك" ومنتجين مـــن خارجها تمديد خفض الإنتاج لمدة 9 أشهر.

وفقد النفط نحو 20% مـــن قيمته منذ بداية العام الجاري، فـــي أسوأ أداء فـــي أول 6 أشهر مـــن أي سَنَة منذ 1997.

وبحلول الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمى مزيج برنت 15 سنتا إلى 44.67 دولار للبرميل بعد أن ظلت مرتفعة خلال معظم التداولات الآسيوية، وهبطت العقود الآجلة للخام 2.6% فى الجلسة السابقة إلى أدنى مستوياتها منذ نوفمبر.

وهبطت أسعار العقود الآجلة للخام الأميركي 14 سنتا إلى 42.39 دولار للبرميل، بعد أن ارتفعت في معظم الجلسة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

المطبوعات ذات الصلة