نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من صقر هدى

استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي

استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي

أسعار النفط اليوم الأربعاء 21-6-2017 برنت يسجل46.02 دولار للبرميل صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أسعار النفط اليوم الأربعاء 21-6-2017 برنت يسجل46.02 دولار للبرميل، أسعار النفط اليوم الأربعاء 21-6-2017 برنت يسجل46.02 دولار للبرميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط اليوم الأربعاء 21-6-2017 برنت يسجل46.02 دولار للبرميل.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - سجلت أسْـعَار النفط النفط أقل مستوياتها منذ عشرة أشهر، وذلك رغم إعلان إدارة معلومات الطاقة الأمريكية انخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة، في الوقت الذي تعاني فيه الأسواق العالمية من وفرة المعروض وضعف الطلب.

وانخفضت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 1.20 دولار أو 2.61 بالمئة لتبلغ عند التسوية 44.82 دولار للبرميل.

وأظهر تقرير وكالة الطاقة الأمريكية انخفاض فـــي المخزونات الأمريكية مـــن النفط الخام بقيمة 2.5 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي مـــن انخفاض ســـابق بقيمة 1.7 مليون برميل والتوقعات كانت منخفضة أيضاً بقيمة 1.2 مليون برميل.

وتتعرض أسواق النفط لضغوط شديدة لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها زيادة دولتى نيجيريا وليبيا لإنتاجهما النفطى ، حيث ان ليبيا ونيجيريا وهما عضوان بالمنظمة، معفيتان من قيود اتفاق تخفيضات الإنتاج التى تقودها منظمة البلدان المصدرة للبترول " أوبك ".

وفي ظل تخمة المعروض، ازداد لجوء الشركات إلى التخزين في ناقلات النفط في البحار المحيطة ببعض الموانئ الكبيرة خاصة في سنغافورة وماليزيا، وهو ما يعرف بالتخزين العائم، لتحقيق كسب سريع من تذبذب أسعار النفط في الأسواق. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صحيفة الحوار، استقرار أسعار النفط عالميا بعد انخفاض المخزون الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة