نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من صقر هدى

الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع النفط

الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع النفط

وبحلول الساعة 0812 بتوقيت جرينتش زاد الـذَّهَـب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1252.41 دولار للأوقية (الأونصة).

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - صعدت أسْـعَار الـذَّهَـب للجلسة الثانية على التوالي الْـيَـوْم الْخَـمِيـس حيث زاد الطلب على المعدن النفيس بمسانده من عزوف المستثمرين عن المخاطرة وسط تخلف أسْـعَار النفط كما عثر المعدن دعما في انخفاض سعـر الـدولَار وتراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية.

وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب (أغسطس) الماضي 0.6 في المئة إلى 1253.30 دولار للأوقية.

وتراجع النفط يوم الخميس، بعد تحقيق مكاسب في وقت سابق من الجلسة مع استعداد التجار على ما يبدو لاختبار مستويات منخفضة جديدة لأسعار الخام، في ظل استمرار المخاوف من تخمة المعروض العالمي.

الخبر | الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع النفط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة 0.1 بالمئة إلى 16.47 دولار للأوقية مقتربة من أعلى مستوى فى ستة أسابيع بلغته فى الجلسة السابقة. ولامس البلاتين أعلى مستوى أَثْناء أسبوع أثناء الجلسة، وصعد 0.6 فِي المائة إلى 929.20 دولار للأوقية بينما نزل البلاديوم 0.8 فِي المائة إلى 880.99 دولار للأوقية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة اليوم، الذهب يصعد مع الإقبال على الملاذات الآمنة بعد تراجع النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة