نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من سمير سعد

بإمكاننا إيقاف النشاط الرياضي بمصر. ومباراة المقاصة ستعاد — رئيس الزمالك

بإمكاننا إيقاف النشاط الرياضي بمصر. ومباراة المقاصة ستعاد — رئيس الزمالك

الميثاق قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 100 ألف جنيه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالإضافة إلى خصم راتب شهر من أوجستوا إيناسيو المدير الفني البرتغالي عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق من نظيرهاتحاد العاصمة الجزائري، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب "5 يوليو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا. صحيفة الحوار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الـزمـالك يُهدد بإيقاف الكرة المصرية!، الـزمـالك يُهدد بإيقاف الكرة المصرية! ومباراة المقاصة ستعاد، رئيس الـزمـالك: بإمكاننا إيقاف النشاط الرياضي بمصر. ومباراة المقاصة ستعاد، بالفيديو.

قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قرارات صادمة من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة. ومباراة المقاصة ستعاد.

أكد رئيس نادي الزمالك، أن النادي تسلم الصيغة التنفيدية لحكم محكمة القضاء الإداري، الخاص بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة.

وقال رئيس الزمالك، إن قرار المحكمة قرار تاريخى، مؤكدًا أن العقوبة كانت ظالمة، ولا أساس لها من الصحة، وأن من يدعى أن القرار فنى وغير جائز الطعن عليه فى "المحاكم" مخطأ، كون القرار والعقوبة إدارية وليست فينة.

وأضــاف: "إذا كنت تهدد الزمالك بوقف نشاط النادي، فأنا أهددك بوقف النشاط الرياضي فـــي مصر كلها، بسبب التدخلات الأمنية فـــي مواعيد وملاعب المباريات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة