نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

أستراليا تستأنف الضربات الجوية في سوريا

أستراليا تستأنف الضربات الجوية في سوريا

مانشيت - كشــفت الحكومة الأسترالية الصباح /الخميس/ أنها ستستأنف الضربات الجوية في سوريا لتنهي تعليقا دام يومين للضربات بعدما هددت روسيا طائرات التحالف الذي تقوده واشنطن عقب إسقاطه مقاتلة سورية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الصباح" الفضائية.

استراليا تكشف النقاب عن عودة الضربات الجوية في دمشق بعد وقفها لمدة يومين حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استراليا تكشف النقاب عن عودة الضربات الجوية في دمشق بعد وقفها لمدة يومين. "وتم إنهاء ذلك الوقف فِي غُضُون ذلك الحين".

يشار إلى أن أستراليا عضو في مجموعة الدول الأساسية التي تنفذ عمليات عسكرية في العراق وسوريا.

وقالت روسيا يـــــــوم الاثنيــــــــــــــــن إنها ستتعامل مع طائرات التحالـــــــف التي تـحـلـــق غربي نهر الفرات في سوريا علــــــــى أنها أهداف محتملة وترصدها بأنظمتها الصاروخية وطائراتها الحربية لكنها لم تصل إلى حد قول إنها ستسقطها.

كـــذلك أَبَانَت وزارة الدفاع الروسية أنها بصدد إنهاء التعاون بموجب اتفاق بين الولايات المتحدة وروسيا يهدف إلى منع نشوب صراع مباشر بين البلدين في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. المنظار، أستراليا تستأنف الضربات الجوية في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة