نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من سمير سعد

رسمياً ،، الاهلي يوقع مع الاوكراني ريبروف مدرباً للفريق الاول

رسمياً ،، الاهلي يوقع مع الاوكراني ريبروف مدرباً للفريق الاول

الأهلي يتفق مع ريبروف على 30 ألفاً يومياً! هنا الفرق التي دربها وبطولاته التي حققها نسيم نيوز نقلا عن مزمز ننشر لكم "الأهـلـي" يتعاقد مع الأوكراني ريبروف لموسمين.

الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي - العرب نيوز - الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأوكراني ريبروف "مكتشف المواهب" مدربا للأهلي.

سفن داي نيوز أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف لتدريب الفريق الأول لمدة موسمين.

وأضافت أن ريبروف سيتحصل راتب سنوي وقدرة 2.5 مليون يورو أي ما يعادل عشرة ملايين ونصف المليون ريال سعودي بعدما تم تخفيض العقد من اربعة ملايين يورو الى مليونين ونصف وذلك بموجب عقدة لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد له لموسم آخر، اي انه سيتقاضى نحو سبعة آلاف يورو في اليوم او ما يعادل 30 ألف ريال. الجدير بالذكر أن ريبروف، البالغ من العمر "43" عامًا، قضى مسيرته الاحترافية لاعبًا بشاختار دونيتسك، ودينامو كييف الأوكرانيين، وتوتنهام، ووست هام الإنجليزيين، وفنربخشة التركي، واحرز 139 جولًا خلال 380 مباراة ساهم فيها مع الأندية، ومنتخب بلاده. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. المنظار،. الشبكة نيوز، رسمياً ،، الاهلي يوقع مع الاوكراني ريبروف مدرباً للفريق الاول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة