نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من صقر هدى

طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية

طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية

طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية سفن داي نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية، طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سفن داي نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طيران الإمارات تستعيد السوق الأميركية وتفاؤل بالتوسع في السعودية.

وبين وأظهـــر أن الشركة تتطلع إلى الطلب في الريـاض على رحلات الطيران العارض لتشغيل الطائرات التي ما زالت متوقفة عن العمل.

وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل كلارك: نفكر في تسريع وتيرة تعزيز التعاون بين الشركتين ومن بين ما نقوم به هناك بذل الكثير من الجهد لاستخلاص حجم للمساهمين، وعَرَّفَ فِي غُضُونٌ قليل كلارك إن ترشيد استخدام الأصول والاستفادة من المطارات من جانب طيران الإمارات وفلاي دبي قد يمدد عمر مطار دبي الدولي.

واستثمرت طيران الإمارات، خلال العام الماضي عشرات ملايين الدولارات لإضافة مزيد مـــن ميزات الاتصال واستقبال البث التفزيوني الحي إلى عدد أكبر مـــن الطائرات، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً على 129 طائرة، بما فـــي ذلك 16 طائرة إيرباص A380.

نسيم نيوز احتفظت "طيران الإمارات" للسنة الثالثة عشرة على التوالي بجائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2017.

وتعتبر جوائز سكاي تراكس، معياراً عالمياً يحتفي بتميز الناقلات الجوية. وقد تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت 19.8 مليون مسافر مـــن 105 جنسيات مختلفة. وشمل المسح 320 ناقلة خلال الفترة بين أغسطس 2016 ومايو 2017. ويوفر نظام (ice) اليوم أكثر من 2500 قناة ترفيهية، بما في ذلك أحدث الأفلام الرائجة، والمسلسلات التلفزيونية الحائزة جوائز، ويقدم خدمة البث التلفزيوني الحي، والموسيقى وألعاب الفيديو. ويتجسد التزام الناقلة بتوفير تجربة سفر متميزة فـــي مواصلة فـــي تَعْظيم منتجاتها وخدماتها.

نالت طيران الإمارات جائزة أفضل أطقم مستلزمات عناية شخصية للدرجة الأولى ضمن جوائز سكاي تراكس هذا العام، وذلك عقب مراجعة شاملة لمنتجاتها فـــي جميع الدرجات بهدف تَعْظيم الراحة فـــي الأجواء.

وتشمل المنتجات الجديدة التي أطلقت أَوْساط العام الماضي تشكيلة سبا فاخرة من العلامة التجارية الأيرلندية فويا.

وصممت هذه المجموعة للعناية بالبشرة خصيصا لطيران الإمارات وهي متاحة في الشاور سبا على طائرات الإيرباص A380 وفي حمامات الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. نسيم نيوز، "نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي" الأفضل في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة