نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

بالصور| تكريم حفظة القرآن الكريم بجنوب سيناء خلال الاحتفال بليلة القدر

بالصور| تكريم حفظة القرآن الكريم بجنوب سيناء خلال الاحتفال بليلة القدر

قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بتكريم حفظة القرآن الكريم بمدينة الغردقة، حيث وزع جوائز للفائزين في المسابقة، جاء ذلك خلال الاحتفال بليلة القدر من داخل مسجد الميناء الكبير بالغردقة، حيث قام بتكريم الأطفال وتوزيع جوائز مادية على حفظة القرآن.

صقر نيوز بالإنابة عن رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف ،مساء اليوم الأربعاء، الاحتفال الديني الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية ببني سويف إحياءً لليلة القدر المباركة عقب صلاة العشاء والقيام بمسجد عمر بن عبد العزيز ، والتي تضمنت تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم و الأئمة والدعاة المتميزين في مجال عرض الدعوة الإسلامية والوعظ.

بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ، ثم كلمة لوكيل وزارة الأوقاف عن فضل ليلة القدر، واختتم الاحتفال بالتواشيح والابتهالات الدينية.

وقام المحافظ بتحديد جائزة مالية قدرها 1000 جنيه لكل متسابق قام بحفظ القرآن كاملا والنصف جزء من القرآن مبلغ 800 جنيه وربع جزء من القرآن مبلغ 600 جنيه كجائزة مادية تشجيع لكل المتسابقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صقر نيوز، صور. محافظ بني سويف يكرم 60 من حفظة القرآن الكريم باحتفال ليلة القدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة