نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

نسيم نيوز: الليلة. أمير تبوك يستقبل المبايعين لولي العهد

نسيم نيوز: الليلة. أمير تبوك يستقبل المبايعين لولي العهد

وأضاف: أن هذه السعادة التي نراها على وجوه الجميع فرحاً باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد, التي أوكلت له هذه المناصب القيادية لهو أكبر دليل على الثقة واللحمة التي يوليها الشعب لقيادته الحكيمة.

ورفع الشيخ حامد الحرقان الجابري أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ بمناسبة تعيينه وليًّا للعهد، وقال: نبايعك على كتاب الله وسُنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - على السمع والطاعة في العسر واليسر، وفي المكره والمنشط. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار. محافظ الأفلاج يستقبل المبايعين لولي العهد الأمير محمد بن سلمان - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. الخبر أمير منطقة الباحة يستقبل المبايعين لولي العهد.

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، البيعة من أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي ومن مشائخ القبائل والنواب وجموع من المواطنين، وذلك بصالة الاحتفالات الرئيسة بالخالدية بأبها.

ووجه أمير المنطقة، محافظي المحافظات، ورؤساء المراكز، باستقبال المبايعين، في أماكنهم، تمشيًا مع الأمر الكريم لخادم الحرمين الشريفين؛ للتخفيف على المواطنين.

أمير الباحة يستقبل المبايعين لولي العهد بديوان الإمارة صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم أمير الباحة يستقبل المبايعين لولي العهد بديوان الإمارة، أمير الباحة يستقبل المبايعين لولي العهد بديوان الإمارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الباحة يستقبل المبايعين لولي العهد بديوان الإمارة. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة