نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
تكنولوجيا | من الظاهر نور

لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly

لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly

لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly المنظار نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly، لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لإطلاق ميزة Snap Map سناب شات إستحوذت بهدوء على تطبيق Zenly.

وأطلق تطبيق سناب شات بميزة جديدة وهي Snap Map أو "خريطة سناب"، وتعني عرض الخريطة للكشف عن الأصدقاء.

وقال مؤسس (سناب شات) في منشور على مدونة التطبيق: "لقد بنينا طريقة جديدة كليًا لاستكشاف العالم! شاهد ما يحدث، واعثر على أصدقائك، واحصل على مصدر إلهام للذهاب في مغامرة!".

وأوضحت الشركة أنه يمكن الوصول إلى الخرائط مـــن خلال قرص الشاشة عند شاشة الكاميرا، ليتمكن مـــن المستخدم مـــن مشاهدة قصص الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم الجغرافي مـــن خلال "خريطة سناب".

وسيتمكّن المستخدم من مشاركة موقعه مع مجموعة محددة من الأصدقاء، أو جميع الأصدقاء، إضافة إلى إمكانية إخفاء الموقع عبر تفعيل وضع (الشبح). وفي حال شوركت الكثير من المنشورات من نفس الموقع، تستخدم سناب شات تقنيات خاصة لإظهار الأبرز.

يُشار إلى أن الميزة الجديدة سوف تصل قريبًا لجميع مستخدمي تطبيق سناب شات على نظامي أندرويد وأندرويد.

شركة سناب لم تصرح حول هذا الاستحواذ حتى الآن ولكن ينتظر أن تفصح عن ذلك بشكل رسمي حين تعلن عن نتائج الربع الثاني مـــن العام 2017 بعد أسابيع قليلة.

وأظهر تقرير شركة "إنستينت" Instinet أن أداء الشبكة الاجتماعية الضعيف لهذا الربع يخالف نمو سناب شات في الربع السابق، حيث ارتفعت تنزيلات التطبيق بنسبة 6%.

إذ نجحت قصص إنستغرام في التفوق على سناب شات في يتعلق بعدد المستخدمين اليوميين، إذ أصبحت تملك أكثر من 250 مليون مستخدم مقارنة بـ 166 مليون.

المطبوعات ذات الصلة