نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

الوطن: 475 ألف مستفيد من حملة وطن بلا مخالف

الوطن: 475 ألف مستفيد من حملة وطن بلا مخالف

أكد مدير سَـــنَــــــة الجوازات بالمملكة اللواء سليمان اليحيى لـ "الوطن"، أن عدد المستفيدين مـــــــن حملة "وطن بلا مخالف" وَصَــلَ 475 ألف مستفيد، لافتا إلى أن الحملة تنتهي نهاية شهر رمضان مـــــــن المهلة المحددة مسبقا 90 يوما ولا يوجد أي تمديد لها إلى الآن، مطالبا المستفيدين ممن حصل علــــــــى وثيقة الخروج النهائي وبيان السفر بالمغادرة فورا وانتظار الأوامر. وإدارة جوازات المطار وصالات القدوم والمغادرة.

وحرصاً منه على راحة المسافرين التقى اللواء اليحيى بمجموعة مـــن المغادرين من خلال المطار ليعبر كل واحد منهم عن آرائه وملاحظاته سواء كانت سلبية أم رائعة موجهاً مدراء الإدارات المعنية بإعطاء كل ملاحظة أهميتها للارتقاء بخدمات الجوازات لبلوغ المستويات المطلوبة، ثم ناقش اللواء اليحيى مع منسوبي جوازات المطار العديد مـــن الموضوعات التي تخص إجراءات العمل والعوائق التي تواجههم، وحث الجميع على بذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمات المميزة للمسافرين.

وفي تصريح لوسائل الإعلام قال: أن هذه الحملة الهدف الاستفادة من الحملة لمغادرة المخالفين ويعفى من الغرامة ومن العقوبات المترتبة على ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر "الجوازات" يؤكد أن لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعدها اجتمع اللواء اليحيى بمنسوبي إدارة الوافدين لمناقشة كافة الجوانب التي تضمن الرقي بالعمل داخل الإدارة مؤكداً على الجميع الالتزام بحسن استقبال المراجعين وتذليل كافة الصعوبات لهم.

قابل اللواء "اليحيى" خلال الزيارة مدير سجون منطقة عسير، العميد مبارك السليس، وبحث معه ما يخدم مصلحة العمل والتعاون المشترك بما يحقق أهداف الحملة واستيعاب المتقدمين للاستفادة من الحملة في أيامها الأخيرة والتي تشهد تزايد مستمرا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

المطبوعات ذات الصلة