نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

الدولة الأسلامية المعروف علي المستوي الأعلامي ينسف "جامع البغدادي" ومنارته الحدباء — بالصورة

الدولة الأسلامية المعروف علي المستوي الأعلامي ينسف

العبادي: تفجير جامع النوري إعلان رسمي لهزيمة داعش موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, العبادي: تفجير جامع النوري إعلان رسمي لهزيمة داعش - صحيفة أخباري - العبادي: تفجير جامع النوري إعلان رسمي لهزيمة داعش.

وكانت مصادر في الجيش العراقي أكدت في وقت سابق أن عشرة من أفراد الأجهزة الأمنية قتلوا وجرح سبعة آخرون في هجمات انتحارية نفذها تنظيم داعش غربي محافظة الأنبار.وقالت مصادر أمنية عراقية في تصريحات لها إن قوات الشرطة الاتحادية في المحور الجنوبي لمدينة الموصل واصلت تطهير المنازل وتقدمت باتجاه الأهداف المرسومة في المدينة القديمة بإسناد خطة نارية كثيفة من الأسلحة المتوسطة والقاذفات المحمولة، وقتلت 27 من عناصر تنظيم داعش،إضافة إلى تدمير ثلاث سيارات مفخخة وست دراجات نارية. شبكة الفرسان، داعش يفجر مأذنة "الحدباء" التاريخية بمـديـنة الموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

واضاف متحدث باسم الجيش العراقي إن التفجير وقع الساعة 0935 مساء بالتوقيت المحلي (1835 بتوقيت جرينتش). أو قتلهم وليس طردهم بعد.

ونصب البغدادي نفسه خليفة للمسلمين من المسجد في الرابع من يوليو 2014 بعدما اجتاح التنظيم مناطق من العــــــــراق وسوريا.

وعبر مسؤولون عراقيون في أحاديث خاصة عن أملهم في السيطرة على المسجد قبل عيد الفطر الذي يحل في العراق يوم 25 أو 26 يونيو حزيران. عادة ما تقرن كلمة الحدباء مع الموصل وتعد المنارة أحد أبرز الآثار التاريخية في المدينة.

القوات المسلحة العراقية: داعش يفجر مسجد النوري التاريخي في الموصل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, القوات المسلحة العراقية: داعش يفجر مسجد النوري التاريخي في الموصل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة