نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

القوات العراقية تقتحم جامع "النورى" الذى أعلن منه البغدادى تأسيس تنظيم داعش

القوات العراقية تقتحم جامع

هذا وأعلنت خلية الاعلام الحربي ان طيران الجيش وجه ضربتين جويتين اسفرت عن تدمير عجلة وقتل ثلاثة ارهابيين كانوا بداخلها في أطراف الموصل القديمة فضلا عن تدمير مخزن للعتاد ومقتل عشرة ارهابيين قرب جامع النوري.

القوات العراقية تقتحم جامع "النورى" الذى أعلن منه البغدادى تأسيس تنظيم الـدولة الإسـلامـية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القوات العراقية تقتحم جامع "النورى" الذى أعلن منه البغدادى تأسيس تنظيم الـدولة الإسـلامـية، القوات العراقية تقتحم جامع "النورى" الذى أعلن منه البغدادى تأسيس تنظيم الـدولة الإسـلامـية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القوات العراقية تقتحم جامع "النورى" الذى أعلن منه البغدادى تأسيس تنظيم الـدولة الإسـلامـية.

وأَبْلَغَ الجيش إن قواته طوقت الثلاثاء معقل التنظيم في مدينة الموصل القديمة حيث يقع الجامع.

بغداد 21 يونيو 2017 /تقدمت القوات العراقية المشتركة باتجاه جامع النوري الكبير في المدينة القديمة وسط الموصل (400 كم) شمال العاصمة بغداد، بغية استرجاعه من سيطرة التنظيم المتطرف.

وجاء فى بيان للجيش أن الفرقة المدرعة التاسعة تغلبت على حى الشفاء على الضفة الغربية لنهر دجلة.

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن قوات الجهاز تمكنت من القضاء على شبكة القناصين التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في شارع الفاروق داخل المدينة القديمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة أخباركم،.

200 متر تفصل مكافحة الارهاب عن جامع النوري في الموصل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة