نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
أعمال | من صقر هدى

قريبا. شركات الاتصالات تبدأ في إطلاق خدمة الجيل الرابع للمحمول

قريبا. شركات الاتصالات تبدأ في إطلاق خدمة الجيل الرابع للمحمول

والتشغيل خلال شهرين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

شركات الاتصالات الأربعة تتسلم خطابات تخصيص ترددات الجيل الرابع صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شركات الاتصالات الأربعة تتسلم خطابات تخصيص ترددات الجيل الرابع، شركات الاتصالات الأربعة تتسلم خطابات تخصيص ترددات الجيل الرابع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شركات الاتصالات الأربعة تتسلم خطابات تخصيص ترددات الجيل الرابع.

كان المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، قد أعلن، في تصريحات صحفية منذ أيام، أنه سيتم تسليم ترددات الجيل الرابع للشركات قبل نهاية العيد. والتشغيل خلال شهرين.

باريس نيوز - تسلمت شركات المحمول العاملة في السوق المصري، الأربعاء، الترددات التي تم التعاقد عليها في تراخيص الجيل الرابع.

وشدد المصدر على أن جودة خدمات المحمول والإنترنت ستتحسن، بمجرد حصول الشركات على الترددات.

وفي 2016 وقعت شركات المصرية للاتصالات واتصالات مصر وأورانج وفودافون اتفاقا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تحصل بموجبه على رخصة الجيل الرابع للمحمول ورخصة الهاتف الثابت الافتراضية فـــي مصر على أن يتم دفع 50 بالمئة مـــن قيمة الرخصة بالجنيه المصري و50 بالمئة بالدولار الأمريكي. والتشغيل خلال شهرين، شركات المحمول تسلمت ترددات الجيل الرابع رسميا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

المطبوعات ذات الصلة