نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

"سامو زين" ومها أحمد ومحمد رشاد يسَاهَمَون في مائدة إفطار "كمل كرمك"


شارك المطرب اللبناني سامو زين، والفنانة مها أحمد، والمطرب محمد رشاد، والفنانة فريال يوسف، والفنان تامر شلتوت، والمطرب أحمد جمال فـــي حفل إفطار حملة "كمل كرمك" للإحتفال بنجاح الحملة فـــي توفير أكثر مـــن مليون وجبة لأهالي 30 قرية مـــن القري الأكثر احتياجًا فـــي صعيد مصر خلال شهر رمضان.

"باسم عياد مدير تسويق الأغذية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة يونيليفر مشرق، قال إن حملة "كمل كرمك" ركزت هذا العام على إحياء صفة الكرم باعتبارها إحدى السمات المتأصلة لدى الشخصية المصرية على مدى العصور، والتي لم تتأثر باختلاف الأزمنة والظروف الاقتصادية والاجتماعية".

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مليون وجبة من "كمل كرمك" لأهالى 30 قرية فقيرة.

‎وأعرب عن سعادته بالتعاون مع يونيليفر مشرق الممثلة في "كنور فاين فودز" من خلال حملة "كمل كرمك" والتي اهتمت على مدى الاعوام السابقة بتوعية المواطنين بعدم إهدار الطعام وسبل الاستخدام الأمثل للأغذية الزائدة عن حاجاتهم الأساسية.

‎وأشار إلى أن بنك الطعام المصري أصبح من أهم حلقات الوصل بين المجتمع القادر بجميع فئاته من أفراد وشركات، والمحتاج الحقيقي، إضافة إلى تاريخه في التعامل مع الجمعيات المختلفة والقوى العاملة المدربة ووسائل النقل وغيرها من الخواص التي تجعل بنك الطعام المصري رائدًا في مجال توفير الطعام.

كما استمرت الحملة في العام السابق، حيث أقيم حفل الإفطار في أربعة محافظات هي مصر والإسكندرية ودمنهور وسوهاج بحضور أضخم من 5000 فرد وبمشاركة وزير التموين ولفيف من قيادات وزارة التموين ونجوم المجتمع والفن والإعلام.

سـامـو زيـن ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" صحيفة الحوار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سـامـو زيـن ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" ، سـامـو زيـن ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، سـامـو زيـن ومها أحمد ومحمد رشاد يشاركون في مائدة إفطار "كمل كرمك".

المطبوعات ذات الصلة