نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
رياضة | من سمير سعد

مرسى وستانلى يقودان هجوم "نادي الزمالك" أمام "اتحاد العاصمة"

مرسى وستانلى يقودان هجوم

يلا كورة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر ، يمتلك اليوم الثبات والثقة والقدرة على الروح المهارية والمداعبة الرياضية لدي فريق الزمالك ، كما أكد المستشار القدير مرتضي منصور بأن اللاعبين فى قمة الجاهزية والاستعداد الكافية والقسط من الراحة والروح المهارية لدي ارض الملعب لكي يتغلبا عن الثغرات والدفعات الهجومية التي تحقق أكبر قدر من النجاح والفوز لدي مباراة الزمالك اليوم ، كما أنه يجب على الزمالك الللعب بكل ثقة وقدرة مهارية عالية لكي يتغلبا على المباراة التي تمكنهم من الفوز خلال هذا اللقاء المرتقب خلال ساعات قليلة تفصلنا إلي بدء صافرة الحكم اليوم.

ويلعب الزمالك مع اتحاد العاصمة الجزائري مساء اليوم بالجولة الرابعة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم صعوبة الأجواء المنتظرة لنادي الزمالك في الجزائر لكن التاريخ يؤكد أن الأبيض لم يتعرض للهزيمة هناك سوى مرة وحيدة فقط منذ 32 سـنة عندما سقط الأبيض أمام شبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا سـنة 1984 وواجه الأبيض الأندية الجزائرية 16 مرة حقق الغلبة فى 8 مواجهات، بينما خسر مرة واحدة فقط، وحسم التعادل نتائج الزمالك مع أندية الجزائر في 6 مباريات، وسجل الزمالك 28 جولًا وتلقى 10 أهداف.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

أحمد الشناوي، حسني فتحي، علي جبر، محمود حمدي، محمد ناصف، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، شيكابالا، ستانلي، باسم مرسي.

خط الدفاع: حسنى فتحي وعلى جبر ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته الثانية برصيد 5 نقاط يليه اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط ، فيما يقبع كابس يونايتد في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

المطبوعات ذات الصلة