نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها في بنها

مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها في بنها

مصعد معطل يفصل رأس ربة منزل عن جسدها. مصعد يقطع رقبة ربة منزل في القليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - على طريقة فيلم "الوجهة الأخيرة".

واخيرا: اخبار مصر العاجلة مصعد يفصل رقبة ربة منزل عن جسدها بالقليوبية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع تحياتنا. وطفلتيها في أمان.

تواصل لقيت ربة منزل مصرعها إثر تعرضها لحادث أليم عندما تسبب مصعد معطل في أحد الأبراج السكنية في بنها، في فصل رأسها عن جسدها، أثناء استخدامها المصعد بصحبة طفليها.

وتلقى اللواء أنور سعيد -مدير أمن القليوبية- إخطارا بتلقي مركز بنها بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل وتدعى "خ.م" -32 عاما- أثناء إستقلال "مصعد معطل" في أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها. السعودية ترند،. وطفلتيها في أمان - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة