نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
العالم | من أنس عبد الله

شيخ الأزهر يتقدم للرئاسة بمشروع قانون لمكافحة العنف باسم الدين

شيخ الأزهر يتقدم للرئاسة بمشروع قانون لمكافحة العنف باسم الدين

شيخ الأزهر يعلن تسليم الرئاسة مشروع قانون "ضد الكراهية" في احتفالية ليلة القدر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شيخ الأزهر يعلن تسليم الرئاسة مشروع قانون "ضد الكراهية" في احتفالية ليلة القدر، شيخ الأزهر يعلن تسليم الرئاسة مشروع قانون "ضد الكراهية" في احتفالية ليلة القدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر يعلن تسليم الرئاسة مشروع قانون "ضد الكراهية" في احتفالية ليلة القدر.

أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، الأربعاء، تقدم الأزهر الشريف للرئاسة المصرية بمشروع قانون مكافحة الكراهية والعنف باسم الدين.

وأضاف الطيب:"مـــن المنتظر أن يسهم هذا القانون فـــي الحد مـــن مظاهر الكراهية والتعصب التي تروّج لها بعض الجماعات والتيارات المتشددة، والتأكيد على قيم المواطنة والتعايش المشترك أوضح أبناء الوطن".

وبحسب ما نقل موقع "اليوم السابع" المصري فإن الطيب قال، في ختام احتفالية مصر بليلة القدر: "في غمار الأحداث الشاذة التي أصيب بها المجتمع المصري والفتاوى أيضاً التي لا تعبر عن الإسلام ولا عن الفقه ولا عن الشريعة التي درسناها تقدمنا بمشروع قانون ضد الكراهية ويجرمها، وتفضل الرئيس (السيسي) وطلبه من الأزهر وهو الآن في الرئاسة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. المنظار، شيخ الأزهر: أعددنا قانونا لمكافحة الكراهية وسلمناه للرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة