نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

"الأسد" يطلق مشروع "الإصلاح الإداري" وينتقد المسئولين


جاء ذلك خلال ترؤوسه، يوم الثلاثاء، اجتماعا لمجلس الوزراء عقد في مقر الحكومة بمنطقة كفرسوسة بدمشق.

واخيرا: الوطن العربي الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" - اليوم الأربعاء 21 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

وأضاف: إن من يعتقد أنه بسبب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في المعركة الحالية يحق لو أن يسيء للمواطن والدولة والنظام العام،. فهذا الكلام غير مقبول، ولا فرق بينهم وبين الإرهابيين.

وقال إن الآليات الإدارية الموجودة حاليا لم تعد مقبولة.

وشدد الرئيس الأسد على أن مشروع الإصلاح الإداري "هو مشروع وطني" يتطلب إنشاء "مركز القياس والدعم الإداري" ليقوم بقياس ومتابعة ورصد عملية التطوير الإداري في الوزارات المختلفة، وكذلك يتطلب إنشاء بنية أخرى تسمى "مرصد الأداء الإداري" وهي بنية الكترونية تتابع ربط المعايير التي ستوضع من قبل مركز القياس مع الأداء في مرحلة الإنجاز، إضافة إلى "مركز خدمة الكوادر البشرية" ومهمته وضع خريطة الشواغر وربطها لاحقاً بخريطة الموارد البشرية من خلال التوصيف الوظيفي.

ووجه الرئيس السوري الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة والضرورية لوقف هذه المظاهر.

ومـــــن نـــــــــاحيتة فقد كــــــــــــشف الأسد أن هــنــــــــاك أسماء فاسدة علــــــــى المستوى الحكومي والوطني وأنه لا بد مـــــــن وجود محاسبة لتحقيق نتائج في مكافحة ذلك، مبينا أن هــنــــــــاك "سلسلة طويلة مـــــــن الفاسدين".

الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة