نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

فيديو| مخيون يتمنى وقوع أحمد الفيشاوي ضحية في "رامز تحت الأرض"

فيديو| مخيون يتمنى وقوع أحمد الفيشاوي ضحية في

هل يعلم عبدالعزيز مخيون بمقلب رامز جلال؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.

ووصف رامز جلال، نفسه، بأنه لم يحصل على كم كافي من التربية ويستحق كل الإهانات من قبل جمهوره وذلك لأنه أوقع قامة كبيرة بحجم الفنان عبد العزيز مخيون في مقالبه.

وأظهر مخيون، ثباتًا انفعاليًا غير عادي رغم كبر سنه، بدءًا بموقف السيارة التي استقلها مع مساعدة رامز جلال للإنتقال لتصوير البرومو المزعوم للحلقة، وواجه إنحدار السيارة بهدوء كبير ولم يتأثر بصراخ مساعدة رامز إلى أن استقرت السيارة وسط الرمال المتحركة.

وتمالك مخيون أعصابه خلال المقلب، وعمل على منع سحلية رامز من الاقتراب منه خلال تواجده في الرمال المتحركة، برشقها بالرمال لمنعها من التقدم تجاهه.

وصف الفنان رامز جلال ملابس مخيون، قائلًا "مفتش ري نازل الصحراء، وإيه الرغي هو إحنا جايبين واحد هيئة المساحة، مالك واقف كدا لية هو انتا واقف في موقف أحمد حلمي، مشيتة تحس ان دي مشية مدرس ثانوي". مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صقر نيوز،.

بالفيديو| عبد العزيز مخيون يرشق "سحلية رامز" بالرمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة