نشرت: الخميس, حزيران 22, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

"اتضربت بالشبشب بسبب لأعلى سعر" — فيديو| زينة


صحيفة الحوار أكدت الفنانة زينة أن ردود فعل الجمهور بشأن دورها فى مسلسل "لأعلى سعر" لا تضايقها. لقطات أثارت الجدل من "لأعلى سعر"، "رقص بالنقاب" ومشهد "غير منطقي". زينة: "اتضربت بالشبشب بسبب لأعلى سعر".

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

في مقابلة جمعت بين "جميلة" و " ليلى" عبر الهاتف المحمول، أخذت الأخيرة في استفزاز صديقتها قائلة: "إيه المشكلة لما أخدت منك جوزك؟"، وكأنها استفزت مشاعر المتابعين للمسلسل، وأخذ البعض في انتقاد زينة والشخصية التي جسدتها بالعمل.

حيث استطاعت زينة أن تستفز الجمهور، من خلال دور "ليلى" صديقة "جميلة" نيللى كريم، التى تزوجت "دكتور هشام" أحمد فهمى، زوج صديقتها، حتى كره الجمهور الشخصية منذ الحلقة الأولى، وأصبحوا يتفاعلون مع شخصيات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى.

انتظر المتابعون للمسلسل بشغف لحظة انتقام "جميلة" من زوجها "هشام" وصديقتها "ليلى"، حتى حانت اللحظة التي ينتظرها المشاهدون، وتم تدشين مقطع فيديو يوضح فرحة بعض الفتيات اللاتي يتابعن المسلسل بعد المشهد الذي أحرجت فيه نيللي كريم "فهمي" أمام زينة عندما قالت: "بابا بيسلم عليك ومستنيك تكرر الزيارة"، وتعالت الفتيات بالصراخ حتى غنوا أغنية "والله وعملوها الرجالة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. المنظار، "رقص بالنقاب" ومشهد "غير منطقي". ليست "ليلى" من "لأعلى سعر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة