نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

السيسي: تجديد الخطاب الديني مسألة حياة أو موت

السيسي: تجديد الخطاب الديني مسألة حياة أو موت

فيديو. "السيسي": تجديد الخطاب الديني قضية حياة أو موت المرصد الإخباري نقلا عن الدستور ننشر لكم فيديو.

تواصل أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن تجديد الخطاب الديني دون المساس بالثوابت هو "قضية حياة أو موت لهذا الشعب وهذه الأمة".

وتابع: " علينا النظر بجدية إلى أفكارنا وما نردده وما نربى عليه أبناءنا وأن نعلم الناس الدين الصحيح البسيط السهل ونؤسس خطابا دينيا حديثا يبني مجتمعا متماسكا".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته، باحتفال ليلة القدر، أنه خرج من بيننا جماعات وأفراد أساءوا فهم الدين، مشددا على أنه آن الأوان للنظر إلى المستقبل وبنائه بدلا من التعلق بأهداب الماضي.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، الان هذا "اليوم" الأربعاء، في الاحتفال الذي تنظمه وزارة الأوقاف بليلة القدر بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وعدد من الوزراء وسفراء الدول العربية والشخصيات العامة.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

السيسى: تصويب الفهم الدينى هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, السيسى: تصويب الفهم الدينى هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة