نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من صقر هدى

استقالة الرئيس التنفيذي لأوبر تحت ضغوط من مستثمرين — اخبار الامارات اليوم

استقالة الرئيس التنفيذي لأوبر تحت ضغوط من مستثمرين — اخبار الامارات اليوم

وأكدت أوبر أن كالانيك (40 عاما) غادر منصبه نهائيا على خلفية عدة مسائل جدلية مرتبطة به.

إيلاف من واشنطن: قال مؤسس ومدير شركة أوبر ترافيس كالانيك عقب تقديم استقالته في بيان: "أنا أحب أوبر أكثر من أي شيء في العالم، وفي هذه اللحظة الصعبة في حياتي الشخصية، قبلت طلب المستثمرين التخلي جانبًا حتى تتمكن الشركة من العودة والاستمرار في النماء".

الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة، الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة.

يذكر أنه بعد انتهاء اجتماع مجلس إدارة شركة أوبر الأسبوع الماضي، قرر المدير التنفيذي ورئيس الشركة Travis Kalanick الحصول على إجازة غير محدودة عن العمل في الشركة، بدلًا من الاستقالة النهائية.

ولكن كافة التقارير أكدت أن هناك مجموعة من المستثمرين الكبار، بما فى ذلك مسئولون من Benchmark، و First Round Capitalو Fidelity Investments، كتبوا رسالة طويلة إلى مجلس إدارة "أوبر" يطالبون فيها بضرورة تغيير القيادة.

ووجدت الشركة نفسها منذ أشهر في واجهة جدل على خلفية اتهامات بتحرش جنسي أو تمييز ضد النساء، فضلا عن شبهات حول سرقة تكنولوجيات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " عالم التكنولوجيا الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. شبكة الفرسان، الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة