نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

"الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ


جدير بالذكر أن الأهلي عزم مقاطعة قنوات بي إن سبورتس، تضامنًا مع القرار الرئاسي بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر، وهو الأمر الذي أعلنه جميع الأندية المصرية. "الكاف" يهدد الأهلي السعودية ترند نقلا عن البديل ننشر لكم بعد انسحاب البدري من مؤتمر بي إن سبورت.

صحيفة أخباري الالكترونية - تسود حالة من القلق داخل النادي الأهلي، عقب الأزمة التي فجرها حسام البدري، المدرب لفريق الكرة، بالمشاجرة مع مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوداد والأهلي.

وطالب الكاف في بيانه اللاعبين والأندية والاتحادات الوطنية بالالتزام بالحيادية والاستقلالية في إطار الأنشطة الرياضية، مؤكدًا أن ضمان احترام هذه المبادئ من الحيادية والاستقلالية جزء من المهام القانونية لكل من CAFوFIFA، وكذلك من ضمن التزامات الاتحادات الأعضاء، مشددا على أن هذه التصرفات لا مجال لها في المسابقات الرياضية.

أكد عبد المنعم شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن مراقبمباراة الأهلي والوداد المغربي دون ما حدث من حسام البدري المدير الفني للفريق المصري ورفضه تواجد القناة الناقله لمباريات دوري أبطال إفريقيا بالمؤتمر الصحفي والمتعاقد مع كاف. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. الساعة نيوز، "الكاف" يقرر تحويل حسام البدري للجنة الانضباظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة