نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من أنس عبد الله

البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق

البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق

الخبر | اخر الاخبار: روسيا تعرض طائرة أمريكية فوق بحر البلطيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. 135)، بعد أن قامت الأخيرة بحركة استفزازية تجاه طائرة روسية.

أكد البنتاجون أن مقاتلة روســـية مـــن طراز "سو-27" نفذت عملية اعتراض خطير لطائرة استطلاع أمريكية مـــن نوع RC-135U فوق مياه بحر البلطيق.

وأضاف هيرنانديز أنه ليس مـــن الواضح ما إذا كـــان هناك أي اتصال أوضح الطائرة الأمريكية والمقاتلة الـــروسية، وتابع: "الحادث حَدَثَ أمس الاثنين عندما كانت طائرة طراز ار سي - 135 الامريكية فـــى مهمة روتينية فـــى المجال الجوى الدولى".

وتعترض الطائرات الروسية بشكل روتيني الطائرات الأميركية في الأجواء القريبة من البلطيق و جيب كاليننغراد الروسي إلا أن البنتاغون قال إن معظم هذه الاعتراضات آمنة وحرفية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, البنتاجون: مقاتلة روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق بحر البلطيق - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة