نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

الخميس موعد الفحص الطبي لصلاح في ليفربول

الخميس موعد الفحص الطبي لصلاح في ليفربول

ليفربول يؤجل موعد الكشف الطبي لصلاح الشبكة نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ليفربول يؤجل موعد الكشف الطبي لصلاح، ليفربول يؤجل موعد الكشف الطبي لصلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يؤجل موعد الكشف الطبي لصلاح.

اِظْهَـــــرْت تقارير إعلامية إنجليزية وإيطالية، أن المحترف المصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، لم يذهب إلى مدنية ليفربول حتى الآن مـــــــن أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل توقيعه للريدز.

وتوصل ليفربول إلى اتفاق مع روما للحصول على خدمات صلاح مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه إسترليني أخرى حوافز ومكافآت.

جديـر بالذكـر أن صلاح كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول في كانــون الثـاني 2014، غير أنه فضل حينها الرحيل صوب تشيلسي من بازل السويسري.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - عزم مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، تأجيل الكشف الطبي لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني، الى غد الْخَـمِيـس بدلاً من الْـيَـوْم الْأرْبِـعَـاء، تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مـــــــن الناحية المقابلــة، أكد موقع "روما نيوز" أن محمد صلاح سيخضع للكشف الطبي غدًا الخميــــــس بعد تأخر وصوله إلى مدينة ليفربول.

المطبوعات ذات الصلة