نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

مانشستر يونايتد يصارع تشيلسي للظفر بخدمات "ليفاندوفسكي"

مانشستر يونايتد يصارع تشيلسي للظفر بخدمات

مانشستر يونايتد وتشيلسي في منافسة شرسة لضم ليفاندوفسكي، الان تقارير الميركاتو.

بايرن ميونيخ يصدر بيانا صارما للرد على شائعات إِعْـتِزال ليفاندوفيسكي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بايرن ميونيخ يصدر بيانا صارما للرد على شائعات إِعْـتِزال ليفاندوفيسكي.

أكد نادي بايرن ميونيخ، بأن لا صحة لتلك التقارير التي تقول بأن لاعبه الدولي البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" يعقد الآن مفاوضات مع احدي الأندية في القارة الأوروبية من أجل الانتفال لهم مع بداية الموسم المقبل، وأوضح البايرن أن كل تلك الأحاديث لا أساس لها من الصحة.

أكدت إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني عدم نيتهم في الاستغناء عن روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق، خلال موسم الانقالات الصيفية الجاري.

ليفاندوفسكي كان قد جدد تعاقده مع بايرن ميونيخ حتى عام 2021 خلال شهر ديسمبر الماضي، لكنه يشعر بالإحباط بسبب قلة الدعم الذي يحصل عليه من فريقه مما جعله يخسر الحذاء الذهبي في ألمانيا لصالح بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة أخبارنا، مانشستر يونايتد ينافس البلوز لضم ليفاندوفسكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة