نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من صقر هدى

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثراً بمخاوف التخمة

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثراً بمخاوف التخمة

صحيفة الوسط - استقرت سعر البترول الخام قرب أدنى مستوى في شهور الأن الأربعاء 21 يونيو، حيث استبعد المستثمرون من حساباتهم أدلة على تَعَهّد منظمة البلدان المصدرة للبترول (منظمة أوبك للبترول والنفط) والمنتجين المستقلين باتفاق هبوط الإنتاج العالمي.

وارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم أغسطس أربعة سنتات إلى 43.55 دولار للبرميل بعدما ظل طوال اليوم دون ذلك قليلا وهبط بأكثر من اثنين بالمئة أمس الثلاثاء إلى أدنى مستوى منذ سبتمبر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النفط يستقر قرب أدنى مستوى في أشهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات. وتراجعت مخزونات الخام الأمريكى فى الأسبوع الماضى بينما زادت مخزونات البنزين ونواتج التقطير. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. الشبكة نيوز، النفط يستقر قرب أدنى مستوى في شهور متأثرا بمخاوف التخمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة