نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

الرئيس اليمني يهنئ محمد بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية

الرئيس اليمني يهنئ محمد بن سلمان عقب تعيينه وليًا للعهد بالسعودية

صحيفة أخباري الالكترونية - بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي؛ اليوم، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عبّر خلالها عن خالص تهانيه بمناسبة اختياره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ومبايعة هيئة البيعة له بأغلبية كبيرة.

وتابع "لن ينسى الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وشعبه، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي".

واخيرا: اخبار اليمن الان اول تعليق للرئيس هادي على تعيين محمد بن سلمان ولي للعهد السعودية (شاهد) - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بويمن تحياتنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز،.

الرئيس اليمني يهنئ محمد بن سلمان بعد تعيينه وليًا للعهد في السعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الرئيس اليمني يهنئ محمد بن سلمان بعد تعيينه وليًا للعهد في السعودية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة