نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
أعمال | من صقر هدى

بسبب قضايا التحرش. استقالة رئيس شركة "أوبر" من منصبه

بسبب قضايا التحرش. استقالة رئيس شركة

وقالت الصحيفة التي كانت أول من نشر نبأ استقالة كالانيك إنه سيظل عضوا في مجلس إدارة أوبر.

بعد الفضائح التي لحقت بشركة أوبر Uber المتخصصة في نقل الركاب عن طريق تطبيقها الإلكتروني الشهير، وبعد ممارسة المستثمرين الضغوطات عليه، استقال مدير شركة أوبر التنفيذي ترافيس كالانيك Travis Kalanick من منصبه كمدير الشركة التي ساهم بتأسيسها عام 2009، بحسب صحيفة نيويورك تايمز New York Times.

كما أن "نيويورك تايمز" أرجعت حالة الغضب من مؤسس "أوبر" إلى سرقة الشركة لحقوق ملكية فكرية تابعة لشركات منافسة، وتحايلها على جهات إنفاذ القانون في هذا الشأن.

كـــان "كالانيك" (40 عاما) قد صـرح الأسبوع الماضي اعتزامه القيام بأجازة مفتوحة مـــن الشركة فـــي الوقت الذي تواجه فيه الشركة انتقادات متزايدة بسبب اتهام موظفيها بالتحرش الجنسي والمخاوف بـــشأن ثقافة العمل لدى هؤلاء السائقين.

أعلنت مجموعة "أوبر" الأميركية لخدمات سيارات الأجرة، أن مؤسسها ومديرها التنفيذي ترافيس كالانيك غادر منصبه نهائيًا على خلفية عدة مسائل جدلية مرتبطة به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الإطاحة بمؤسس "أوبر" بسبب غضب المساهمين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الإطاحة بمؤسس "أوبر" بسبب غضب المساهمين - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. استقالة رئيس شركة "أوبر" من منصبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة