نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم العربي | من زغلول سيد

تحطم مروحية عسكرية سودانية. ومقتل 4 أشخاص

تحطم مروحية عسكرية سودانية. ومقتل 4 أشخاص

واضاف ظهور للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد خليفة الشامي وصل الأناضول نسخة منه إن "الطائرة بعد إقلاعها في مهمة رسمية من مدينة دنقلا (شمال) إلى مدينة الدبة (شمال) تحطمت بسبب الأحوال الجوية واستشهد طاقمها المكون من 4 أفراد".

تحطم طائرة عسكرية سودانية ومقتل طاقمها حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحطم طائرة عسكرية سودانية ومقتل طاقمها.

وفقد الجيش السوداني الذي يعتمد على الطائرات الروسية عددا من الطائرات العسكرية خلال السنوات الماضية.

صقر نيوز أعلن الجيش السوداني، في بيان اليوم، الأربعاء، عن سقوط طائرة عسكرية أمس، الثلاثاء؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، مما أسفر عن مقتل طاقمها المؤلف من 4 أفراد.

وفي يونيو /حزيران 2013، قتل طاقم طائرتين عندما تحطمت مروحية عسكرية في منطقة النيل الازرق المضطربة وبعد ذلك بـأسبوع تحطمت أخرى في ولاية جنوب كردفان التي تشهد مواجهات بين القوات الحكومية ومتمردين.

ومن وقت لاخر يعلن المتمردون اسقاط طائرات عسكرية في مناطق المواجهات بالنيل الازرق وجنوب كردفان ودارفور. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة