نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من أنس عبد الله

ماكرون يشارك في حفل إفطار بدعوة من المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية

ماكرون يشارك في حفل إفطار بدعوة من المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية

صحيفة أخباركم شارك الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، مساء الثلاثاء، في حفل إفطار بباريس بدعوة من المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية في خطوة هي الأولى من نوعها منذ عشر سنوات.

وشكر الرئيس الفرنسي مسؤولي الديانة الاسلامية في فرنسا على ادانتهم الاعتداءات الجهادية التي اوقعت في فرنسا 239 قتيلا منذ كانون الثاني/يناير 2015.

وقال ماكرون: "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية لم يتخلّف ولا مرة واحدة".

وأكد الرئيس الفرنسي في حفل الإفطار الذي حضره وزير الداخلية جيرار كولومب، أن 'السلطات العامة والسلطات الإسلامية لديها معارك مشتركة تخوضها.

ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا الساعة نيوز نقلا عن فرانس برس ننشر لكم ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا، ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون أمام "المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية": يجب ضبط الخطاب الذي يمثل الإسلام في فرنسا.

كما دعا إلى خوض "معركة ثانية" ضد كل ممارسة للاسلام تتعارض وقيم الجمهورية.

كذلك دعا الرئيس الفرنسي إلى التصدي للممارسات الدينية التي تقود إلى الانعزالية، مشددا على أهمية إعداد الأئمة بفرنسا بما يتناسب مع قيم الجمهورية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. السعودية ترند، ماكرون يشارك في حفل إفطار المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة