نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من أنس عبد الله

التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل وسط إجراءات أمنية مشددة

التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل وسط إجراءات أمنية مشددة

وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل - صحيفة أخباري - وزير داخلية بلجيكا يعلن التعرف على هوية منفذ تفجير بروكسل.

وكانت السلطات البلجيكية أعلنت في وقت سابق اليوم إنها تعرفت على هوية منفذ "الهجوم الإرهابي" في بروكسل الذي قتله جنود مساء أمس بعدما تسبب في انفجار في محطة قطارات في العاصمة.

وفي سياق متصل أفادت مصادر إعلامية بأن شرطة بروكسل شنت حملة تفتيش في منطقة مولينبيك، على خلفية تفجير محطة القطارات، مضيفة أن منفذ الهجوم (37 عاما) كان يسكن في هذه المنطقة.

وسيعقد رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشيل جلسة طارئة لمجلس الأمن القومي اليوم على خلفية الحادث، وينتظر أن يظهر عن تفاصيل التفجير.

وقال جامبون لوسائل إعلام بلجيكية: "تمكنا من تحديد هوية الإرهابي"، دون أن يعطي المزيد من التفاصيل حول منفذ الهجوم الذي قُتل برصاص جنود بلجيكيين بعد الانفجار الذي وقع في إحدى محطات القطارات ببروكسل، ولم يسفر عن ضحايا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

الداخلية البلجيكية تحدد هوية منفذ تفجير بروكسل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الداخلية البلجيكية تحدد هوية منفذ تفجير بروكسل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة