نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

هدف الوداد الأول فى الأهلى من خطأ تحكيمى واضح — حسام البدرى

هدف الوداد الأول فى الأهلى من خطأ تحكيمى واضح — حسام البدرى

إفتتح فابريس أونداما لاعب الوداد التسجيل في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، بينما عزز الكارتي بهدف التقدم في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، في مباراة غابت عنها روح المارد الأحمر. صحيفة اليوم، تشكيل الوداد المغربي في مواجهة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. "مباشر" الوداد المغربي 0-0 الأهـلـي.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد الآن تشغل الشارع الكروي المصري، وعلى أثره، ننقل أحداث مباراة الأهلي والوداد الان في الشوط الأول والثاني أيضًا، حيث يجرى الآن من كلا الفريقين الإحماء الأخير قبل بداية المباراة، ومن أَثْنَاءَ تدريبات اللاعبين، فكلا الفريقين لديهم الرغبة الكبيرة بالفوز بالمباراة والتي ستحسن الكثير من وضعه في ترتيب المجموعة الرابعة في دُورِيَ أبطَالُ أفريقيا.

بعد مرور الثلث ساعة الأولى من اللقاء بدأ الأهلي في تحسس مرمى الوداد من خلال الثلاثي وليد ومؤمن وأجايي ووصل إلى المنطقة الخطرة من خلال لعبة بين الثلاثي انتهت بتصويبة لسليمان مرت بجوار قائم مرمى الفريق المغربي.

الدقيقة 45 - إصابة مدافع الوداد أمين عطوشي وخروجه بعد أن عجز تماماً عن استكمال اللقاء ونزول المدافع السنغالي مرتضى فال.

د 7 سيطرة ميدانية للاعبي الوداد دون خطورة على مرمى شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 77 تمكن البديل وليد الكرتي من تعزيز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق وليد الكرتي بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد أوناجم، ليتمكن أصحاب الأرض من تحقيق ثلاث نقاط، ليشعل منافسات المجموعة الرابعة.

مثل الأهلي في تشكيلة الليلة لحراسة المرمى شريف إكرامي - في الدفاع على معلول وأحمد حجازي وسعد سمير وأحمد فتحي.

أجرى حسام البدري أول تغييراته بالدفع بصالح جمعة بدلا من وليد سليمان في الدقيقة 60، قبل أن يعطي الفرصة للمهاجم عمرو جمال بدلا من لاعب الوسط عمرو السولية بالدقيقة 71، أملا في تعديل النتيجة.

المطبوعات ذات الصلة