نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من أنس عبد الله

اخر الاخبار الان انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية

اخر الاخبار الان انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية

على خُطى وزيرة الدفاع.

انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية السعودية ترند نقلا عن المصريون ننشر لكم انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية، انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية.

وأكد مكتب رئيس الحكومة الفرنسية، أن وزير العدل الحالي لم يعد جزءا من الحكومة المقبلة، وأن استقالة "بايرو" هي اختيار شخصي له، مع كامل الاحترام لاختياره، منوهًا أن الحكومة تسعى لتبسيط الأمور لا تعقيدها.

صحيفة الوسط - أعلن وزيرى العدل والشؤون الأورويبة الفرنسيين، الأربعاء، انسحابهما من حكومة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون. السعودية ترند، انسحاب 3 وزراء من الحكومة الفرنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ومن جانبه، أعلن وزير العدل الفرنسي فرنسوا بايرو، الحليف الأساسي للرئيس إيمانويل ماكرون، انسحابه من الحكومة، في تصريح لوكالة فرانس برس الأربعاء.

وكان حزب "المودم" قد حث أيضا إلى تحقيق فيما يوصف بـ " الإدعاءات المزيفة" التي فتحها مدعون عامون، في وقت سابق من هذا الشهر، تتعلق بمنح حزب "المودم" وظائف مزيفة في البرلمان الأوروبي.

قال بايرو رئيس حزب "موديم" الوسطي اتخذت القرار بعدم المشاركة في الحكومة المقبلة.

وكانت وزيرة الدفاع الفرنسية سيلفي جولار أعلنت استقالتها من منصبها أمس الثلاثاء بعد 10 أشهر من تعيينها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

المطبوعات ذات الصلة