نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

رونالدو يعيد التفكير في قرار الرحيل عن الريال

رونالدو يعيد التفكير في قرار الرحيل عن الريال

السعودية ترند نقلا عن الدستور ننشر لكم "رونالدو" يعيد النظر فى مستقبله مع "ريال مدريد"، "رونالدو" يعيد النظر فى مستقبله مع "ريال مدريد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز،.

الشبكة نيوز يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، أَثْنَاء سوق الانتقالات الصيفية.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي قد بدأ مرحلة إعادة التفكير في القرار الذي اتخذه حديثآً بالخروج من ملعب سانتياغو برنابيوبعد تعرضه لهجوم كبير من الإعلام الإسباني على هامش اتهامه بالتهرب من تسديد مبلغ أكثر من 14 مليون يورو للضرائب الإسبانية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإنّ ما قاله بيريز لإذاعة "أوندا سير" مساء أمس ساهم في أن يعيد رونالدو التفكير في قرار المغادرة، إذ صرّح رئيس النادي الملكي أنّ كريستيانو لم يتعمد إيذاء أحد وأنّه لا يمكن أن يتم التحدث عنه لكونه صفقة رياضية لأنه جزء من تاريخ ريال مدريد.

وتابع التقرير أن رونالدو سعيد بمحاولة المسئولين فـــي ريـال مدريد بحل الازمة والتواصل معه بشكل شخصي، ولكن مـــن المتوقع أن يكون هناك اجتماع أوضح اللاعب وبيريز بعد كأس العالم للقارات.

ومن هنا فقد تابعت "من بين الأسباب أيضا هو شعوره بالاضطهاد من قبل الصحافة، حيث توجه نحوه دائما أسهم النقد باعتباره الرجل المسؤول عن كل شيء وتحكم عليه دون معرفته عن قرب" ، كرستيانو رونالدو لا يشعر كذلك بدعم جماهير ريال مدريد له، حيث قال إن البيان الذي أصدروه بعد "قضية الضرائب" وقالوا فيه إنهم مقتنعون تماما ببراءته "ليس داعما له بما فيه الكفاية". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

نادي ألماني يطلب شراء رونالدو مقابل البيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة