نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
رياضة | من سمير سعد

الاهلي لا يشكك في الحُـكام. ولم نعترض على الحكم الموريتاني — عماد وحيد

الاهلي لا يشكك في الحُـكام. ولم نعترض على الحكم الموريتاني — عماد وحيد

أكد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الاهلي ورئيس بعثة الفريق الأول في المملكة المغربية، إن الحكم الجزائري، مهدي شارف، سبق أن أدار مباراتين للأهلي أمام الأفريقي التونسي في 2015، وأمام الوداد المغربي في العام الماضي.

وأوضح عماد وحيد أن الحكم الزامبي لا يجب أن يحكم أي مباراة للأهلي، بسبب وجود فريق زاناكو الزامبي في نفس المجموعة، وقرار تغييره صائب. "لا نشكك في الحكام علــــــــى الإطلاق ولا نحتج عليهم إلا إذا كان هــنــــــــاك شيء ما مـــــــن قبل". ولا نشكك في الحكام، الأهلي: لم نعترض على الحكم الموريتاني.

الأهـلـي: لم نعترض على الحكم الموريتاني.

وقال وحيد:"الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا يلعب خارج ملعبه وكأنه في ميدانه، دائما يبحث عن الفوز".

الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد صحيفة الحوار نقلا عن بطولات ننشر لكم الان الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد، الان الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي: لا نعلم سبب تغيير الحكم الموريتاني في مواجهة الوداد. والمشاركة في المونديال هدفنا. الميثاق، الأهـلـي: لا نشكك في حكم مباراة الوداد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. ولم نعترض على الحكم الموريتاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة