نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
العالم | من أنس عبد الله

اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة — النائب العام القطري

اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة — النائب العام القطري

واخيرا: الاناضول: قطر تتهم دول مشاركة في حصارها باختراق وكالتها الرسمية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة الاناضول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الاناضول تحياتنا.

نسيم نيوز قال النائب القطري إن توغل وكالة الأنباء القطرية تم من خلال دول مجاورة شاركت في الحصار المفروض على بلاده منذ الخامس من الشهر الجاري.

واتهمت هذه البــلدان السلطات القطرية بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

هناك ما تخفيه قطر وكل ما ستتوصل إليه سيتم الإعلان عنه.

النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة نسيم نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة، النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام القطري: اختراق وكالة الأنباء قامت به دول مجاورة.

وبين أنه " تم التحقيق في هذه القضية من أَثْنَاء جمع الأدلة والمعلومات وبالتعاون مع بعض الجهات مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية (إف بي أي) وكذلك التعاون مع أجهزة مختصة من بريطانيا ".

ونفت وكالة الأنباء القطرية لاحقا نشرها لهذه التصريحات، معلنة أن موقعها تعرض لاختراق من جهة غير معروفة.

وأضاف "الآن لدينا معلومات شبه كافية ولكن نبحث حاليا عن تأكيد المؤكد واليقين غير القابل للشك غير أنه توجد معلومات لدينا تكفي لتوجيه الاتهام إلى الأشخاص المتهمين في هذه القضية ونعمل على رفع مستوى التأكيد".

وفي تصريحات منفصلة لتلفزيون قطر الرسمي، كشف العضو العام القطري أن القضية الآن في يد النيابة العامة، بعد أن أنهت وزارة الداخلية التحقيق بها؛ تمهيدا لإحالتها إلى القضاء. "قطر دولة مؤسسات وفيها قضاء مستقل ".

وأكد الفريق أنه "تمت عملية تثبيت ملف الاختراق بشهر نيسان/ أبريل الماضي، الذي تم استغلاله لاحقا، في عرض التصريحات المفبركة (المنسوبة لأمير البلاد) بتاريخ 24 أيار/ مايو عند الساعة 12:13 صباحا (20:13 تغ)".

وأشارت إلى أنه "جار الفرز والتحليل لتحديد الأدلة الإلكترونية بما يضمن القيام بالملاحقة القانونية والقضائية لمرتكبي الجريمة". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

المطبوعات ذات الصلة