نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

نعرض أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد "ببالي"

نعرض أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد

ننشر أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد "ببالي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ننشر أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد "ببالي" - العرب نيوز - ننشر أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد "ببالي".

الساعة نيوز أطلقت المطربة اللبنانية فيروز، أول أغنية من ألبومها الجديد "ببالي" المنتظر طرحه في الأسواق سبتمبر المقبل، والتي حملت عنوان "لمين" بمناسبة ذكري رحيل زوجها عاصي الرحباني.

بينـمـــا أعادت غناء أغنيتها الشهيرة "بيتي صغير بكندا" والتي سبق وغنتها لأول مرة في سَـــنَــــــة ٢٠٠٥ بمناسبة حفلها المشهور آن ذاك في كندا.

وأوضحت ريما، أن أولى أغنيات الألبوم ستصدر في 21 أغسطس القادم بعنوان "لمين"، وهي لحن لويس آماد وجيلبير بيكو، ومن كلمات ريما الرحباني، والألبوم من إنتاج ريما الرحباني.

فيما ينتهي الألبوم بموسيقي الاغنية الاساسيه بالألبوم "لمين".

وقد كانت قد قَامَتْ بِالنُّشَرِ المخرجة ريما الرحباني ابنة فيروز فِي غُضُون ساعات على صحيفة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة ذكرت فيها: "هو ألبوم حـديث سينزل الأسواق في 22 سبتمبر، خروج أول أغنية "لمين" فردية يوم 21 يونيو".

"وتابعت: "(لمين) أغنية مأخوذة من العمل الفني Pour qui veille l'étoile، أما الكلمات والإنتاج لريما الرحباني".

الحساب الرسمي لفيروز على تويتر استذكر رحيل عاصي بنشر تغريدة تحمل كلماته "لا يُمكن لأحد أن يُسمّي نفسه جديداً أو قديماً أو ثوريّاً". مع تحيات اسرة موقع المنظار.

المطبوعات ذات الصلة