نشرت: الأربعاء, حزيران 21, 2017
ترفيه | من سهيل فريد

جولي تزور كينيا وتلتقي مع لاجئات من ضحايا العنف

جولي تزور كينيا وتلتقي مع لاجئات من ضحايا العنف

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أبدت المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، دعمها لفتيات لاجئات في كينيا، كن قد فررن من بلادهن بعد تعرضهن لعنف جنسي واضطهاد.

وتـابع البيان أن الفتيات جميعا تعرضن لعنف جنسى وعنف على أساس النوع الاجتماعى وكثيرا منهن وضعن مولودا بعد اغتصابهن أو حملن.

وقالت جولي "يتفاقم دور العنف الجنسي عندما يرتكبه شخص ما من القوات النظامية أقسم على توفير الحماية".

وأضافت: "وعليه فإن مسؤولية أولئك الذين يرتدون زيا بصورة رسمية تحتم عليهم أن يأخذوا بزمام المبادرة الآن بالتصحيح من الداخل وأن يضربوا المثل بالمضي قدما بالتزامات جديدة".

وتعد هذه هي الزيارة الثالثة التي تقوم بها الممثلة الأمريكية إلى كينيا، التي يعيش بها نحو 491 ألف لاجئ قادمين من دول في المنطقة مثل الصومال وجنوب السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية وبوروندي. أنجلينا جولى تزور كينيا وتلتقى بلاجئات من ضحايا العنف الجنسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

برجاء اذا اعجبك خبر أنجلينا جولي تزور نيروبي وتلتقي مع لاجئات من ضحايا العنف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

المطبوعات ذات الصلة